سياسة

النائب الخزعلي يكشف عن وجود أكبر صفقة فساد لبيع السكراب من قبل وزارة الصناعة

كشف النائب عن تحالف الفتح فالح الخزعلي، ، عن وجود اكبر صفقة فساد لبيع السكراب التابع الى وزارة الصناعة والمعادن العراقية.

وقال الخزعلي في بيان صحفي تلقت وكالة نسيم كربلاء الخبرية  نسخة منه  إن: “وزير الصناعة اقال معاون مدير شركة الحديد والصلب لرفضه فساد الوزارة”.

وطالب الخزعلي: “استيضاح وبيان من وزير الصناعة حول ملف السكراب وبيعه”.

واكد الخزعلي، إن: “السكراب تم الاستحواذ عليه من قبل المافيات،  ومشروع الحديد والصلب قد تم الصرف عليه 180 مليون دولار “.

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
علا الناشي معلقتاً " المفوضية تفقد استقلاليتها " محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي يشارك في الجلسة التاسعة للهيأة العليا للتنسيق بين الم... من كانون ثان وحتى حزيران 2023 .. العراق يصدر نحو 65 مليون برميل نفط لـ”أميركا” ! “ماكرون” يناقض نفسه في أولمبياد باريس .. يرفض العلم الروسي ويؤكد ليس على الدولة المضيفة القرار ! “حتى الآن” .. “أربيل” تتهم بغداد بعدم دفع التكاليف الإنتاجية للنفط المرسل إليها ! في “بغداد” .. الموت يغيب أسطورة المصارعة العراقية “عدنان القيسي” عن 84 عامًا ! هيئة الإعلام والاتصالات تعلن عن المؤشرات الإحصائية للاتصالات خلال الأربعينية وتؤكد إجراء 160 مليون م... أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي المشترك لرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني “الاستقلال والحرية للعالم” .. “رئيسي” يوضح رسائل مسيرة الأربعين ! لمتابعة تنفيذ خطة “الزيارة الأربعينية” .. “السوداني” في كربلاء يواصل زياراته الميدانية !

Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/naseemk/public_html/wp-includes/functions.php on line 5309