الاخبار

اعلامي بصري يفوز بدرع الامتياز لافضل شخصية بصرية .

" ضرغام الدين علي " يفوز كأفضل إعلامي لسنة 2020 بعد استطلاع وتصويت فاز بها من افضل 100 شخصية عراقية بصرية ضمن برنامج قامت به مؤسسة مدنيون .

فاز الإعلامي ضرغام الدين علي في برنامج تكريم افضل 100 شخصية عراقية بصرية وذلك بعد تصويت الكتروني واستطلاع ميداني كان من تنظيم مؤسسة مدنيون للصحافة والثقافة والإعلام والاتحاد العام لحقوق الإعلاميين والصحفيين والفنانيين وجرى الاحتفال بهم في قاعة المهندسين في البصرة .

وقال الإعلامي ضرغام الدين علي في منشور له على صفحة الفيسبوك ” تفضل الله علينا بمحبة الناس وجمعنا مع الكثير من الشخصيات المميزة ويسر لنا اخوة ليكونوا معنا في الانصاف .

واضاف العلي ” إن جانب من حفل تكريمي افضل 100 شخصية بصرية لعام 2020 ضمن برنامج مؤسسة مدنيون وكان ترشيحي من قبل رئيس اللجنة العليا للبرنامج لطيف العبودي ونحمد الله على الفوز ضمن هذه الشخصيات البارزة .

واشار ضرغام الدين ” إن اتقدم بالشكر والتقدير اليكم احبتي واسأل الله التوفيق والسداد للجميع واقدم هذا التكريم لجميع اخوتي في البصرة والذي يحتوي على الكثير من الكفاءات القيمة ولاسيما اخوتنا العاملين في بلدية البصرة .

يذكر ” إن الإعلامي ضرغام الدين علي مدير المكتب الإعلامي والمتابعة العامة مكتب مستشارية جمهورية العراق للإتحاد الأمريكي الدولي للتعليم الأمم المتحدة ” الصحافة الدولية الحرة ” واضافة ” الى إنه الممثل العام عن وكالة الراصد نيوز وقبل عدة ايام التزم بمجموعة صحفي هاتف الجوال الدولي في السودان سفير النوايا الحسنة ، ومن جهة اخرى مسؤول المكتب الإعلامي لنقابة البلديات والاشغال العامة في البصرة ، آملين له دوام التوفيق .

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى