الاخبار

الخطوط الجوية العراقية تؤكد التزامها بقرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية .

اعلنت الخطوط الجوية العراقية، اليوم الاثنين ، أنها ملتزمة بالقرارات والتوصيات التي تصدرها الجهات العليا في البلاد، والمتمثلة باللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بما يخص الإجراءات الخاصة لحماية المسافرين ، وكذلك تنفيذ جميع اللوائح الارشادية المعدة من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني من أجل توفير السفر الآمن للمواطنين .

وقال مسؤول العلاقات الخارجية في الخطوط الجوية العراقية ( حسين جليل ) لـ ( وكالة نسيم كربلاء الخبرية ) ” في ما يخص عمل الخطوط الجوية ومدا التزامها بكل التعليمات الصحية الصادرة من اللجنة العليا للسلامة الصحية والسلامة الوطنية فهي ملتزمة بهذه التعليمات ومطبقة لها بكل حذافيرها وملتزمة بكل تعليمات سلطة الطيران المدني العراقي وباقي السلطات الاخرى في باقي البلدان ” .

واضاف جليل ” في ما يخص الرحلات الى اوربا لخمس قطاعات مختلفة الخطوط بداءة من يوم الخامس عشر من نصف كانون الاول بتسيير رحلاتها باتجاه هذه القطاعات وكانت اولى هذه القطاعات هي رحلة بغداد دوسلدورف ” .

واكد ” في ما يخص الجانب المالي للخطوط الجوية العراقية الخطوط ذاهبة باتجاه تحقيق الارباح المالية كما اعلن السيد الوزير عبر احدى الفضائيات ان الخطوط الجوية حققت ارباح خلال شهر تشرين الثاني نحن ماضون بكل التعليمات الصادرة من منظمة الطيران المدني العالمية واتحاد النقل الجوي العالمي (الاياتا) وسنكون مطبقين لهذه التعليمات.

واشار جليل ” بتخفيض الاسعار وايضا في ما يخص الانفتاح على باقي الوجهات الخطوط الجوية العراقية في نيتها في مطلع العام القادم الانفتاح على دول شرق اسيا بتحقيق خطوط جوية جديدة ” .

 

تحرير : محمد عبد السلام

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى