Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وفد اتحاد الأدباء والكتاب في صلاح الدين يزور دار الوارث للطباعة والنشر

زار وفد اتحاد الأدباء والكتاب في صلاح الدين دار الوارث للطباعة والنشر، وهو أحد أقسام العتبة الحسينية المقدسة.

وقد اطّلع الوفد الذي تضمّن رئيس اتحاد الأدباء والكتاب في محافظة صلاح الدين الدكتور (غنام حماد خضر) ويرافقه عضوا الهيئة الإدارية الأستاذ (احمد فارس) والأستاذ (مشعل البياتي) خلال زيارته على أهم الشُعب في دار الوارث للطباعة والنشر، وكيفية الطباعة، ومراحل طباعة وتجليد الكتب.

كما أشاد الدكتور (غنام حماد خضر) بجهود العتبة الحسينية المقدسة وحسن إدارتها، بدعم الطباعة في العراق، وبجودة تنافس ما وصلت له البلدان المجاورة من تقنيات حديثة ومتطورة في اخراج الكتاب وطباعته بأبهى وأجود صورة, كما أعرب الوفد عن جزيل شكره وامتنانه لإدارة العتبة الحسينية المقدسة ودار الوارث لحسن الضيافة والاستقبال.

وتجدر الإشارة الى أنّ الأمانة العامّة للعتبة الحسينيّة المقدّسة بأقسامها وشعبها، وبفروعها في كلّ المحافظات العراقيّة، ومراكزها العديدة في دول العالم، تولي الأهميّة القصوى لنشر الثقافة الإسلاميّة الأصيلة، وتحرص على تقديم ذلك بكلّ الوسائل المتاحة، وبالأساليب العصريّة الحديثة.

إعداد: إعلام دار الوارث للطباعة والنشر
متابعة: عبدالرّحمن اللامي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست وزير الثقافة د.أحمد فكّاك البدراني يباشر بمهام عمله بعد رفض استقالة وزراء الثقافة و التخطيط والصناعة المحكمة الاتحادية العليا تنهي عضوية رئيس مجلس النواب والنائب ليث الدليمي رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل رئيس الوزراء أسرار قمة الرياض “العربية-الإسلامية” .. دول نافذة تمنع إجراءات حازمة ضد إسرائيل وتكتفي بالإدانة ! لـ”برويز أشرف” .. “السوداني” يؤكد حرص العراق على تطوير العلاقات مع باكستان ! بدعم السفارة الفرنسية .. “اللامي” يطلع على مشروع “الصحافة المبتكرة” بإعلام بغداد ويثني على المبادرة ... مفاجآت تصعقها وإمكانيات ترعبها .. أسلحة “حماس” بعضها محلي الصنع وتزلزل إسرائيل !