الاخبار

العمل تطلق رواتب الإعانة الاجتماعية في دفعتها الأولى لعام ٢٠٢١

أعلـن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي اطلاق رواتب الاعانة الاجتماعية لشهر كانون الثاني من عام ٢٠٢١ لأكثر من مليون و(300) الف اسرة في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (202) مليار دينار، داعيا الاسر المستفيدة الى التوجه الى منافذ الصرف لاستلام رواتبهم، مؤكدا عليهم مراعاة الالتزام بالشروط الصحية لخلية ازمة وباء كورونا خوفاً عليهم من انتقال المرض.
يذكر ان مجموع الاسر التي يعيلها رجال تبلغ اكثر من (974452) اسرة واجمالي مبالغ رواتبها يصل الى اكثر من (153) مليار دينار، اما الاسر التي تعيلها نساء فبلغت اكثر من (424139) اسرة بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (48) مليار دينار.
يذكر ان الاعانة الاجتماعية اصبحت شهرية بعد أن كانت توزع كل شهرين.

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست