الاخبار

بعد اقل من ساعة من مناشدتهم المرجعية العليا.. الشيخ الكربلائي يوجه بالاستجابة العاجلة والتكفل بعلاج الفتاة (نرجس) التي تعرضت لحروق بالغة

بعد أقل من ساعة من مناشدتهم للمرجعية العليا .. الشيخ الكربلائي يوجه بالاستجابة العاجلة والتكفل بعلاج الفتاة (نرجس) ، في أي مركز تخصصي يقوم بمعالجتها.
وقال المنسق العام للشؤون والحالات الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي، إن “ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وجه بالمتابعة العاجلة لمناشدة عائلة الفتاة (نرجس قاسم علي) ذات الـ(12) ربيعا، من أهالي قضاء العزيزية التابع لمحافظة واسط، بعد مناشدتهم المرجعية الدينية العليا للتدخل بعلاج ابنتهم التي تعرضت لحادث حريق خلف اصابات بالغة بأماكن متفرقة من جسدها”.
وأوضح أنه “تمت الموافقة على أن تتكفل العتبة الحسينية المقدسة كافة التكاليف المالية للعملية والعلاج في أي مركز تخصصي يقوم بمعالجتها”.
وتابع أن “عائلة الفتاة أطلقوا المناشدة وبعد أقل من ساعة واحدة حصلت موافقة ممثل المرجعية الدينية العليا بتبني علاجها، وقد تم التواصل مع ذويها وابلاغهم بتوجيهات الشيخ الكربلائي.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى