الاخبار

بمشاركة أكثر من (٨٠) فتاة.. العتبة الحسينية ترعى حفل التكليف الشرعي في لبنان

تحت شعار (تاجُ العفاف على حُب صاحب العصر والزمان) بمشاركة أكثر من (٨٠) فتاة، وبرعاية من قبل العتبة الحسينية المقدسة متمثلة بفرع مركز التبليغ القرآني الدولي وعبر كوادر فرعه في لبنان، أقامت جمعية الإنماء البلدي الخيريّة حفل التكليف السنوي لعشرات الفتيات اللاتي بلغنَ السنِّ الشرعي وذلك في مركز النّبي محمَّد (صلى الله عليه وآله) الثقافي في منطقة الجنوب.

وقال مسؤول فرع المركز في لبنان السيد علي أبو الحسن”  تتواصل كوادر الفرع في التعاون والتنسيق مع الجهات الثقافية والدينية لإنجاح فعالياتها المختلفة، سيما التي تتعلق بالشباب والناشئة والفتيات، ومنها تنظيم هذا الحفل السنوي في الجنوب اللبناني وتحديداً في مدينة صور”.

وأضاف أبو الحسن” كانت هناك كلمة لممثل المركز تناولت أبرز السمات والأبعاد الخاصة بالآداب المطلوبة في زمن الغيبة الكبرى، فضلاً عن تخصيص فسحة للحديث عن الحجاب وأهميته، كما بيّنت الكلمة موضوع تعليم القرآن الكريم للفتيات، وأبرز الأنشطة التي يقدمها الفرع في هذا المجال”.

واختتم الحفل بتقديم الهدايا لإدارة الجمعية، من قبل ممثلي مركز التبليغ القرآني الدولي مع تكريم جميع الفتيات

المكلّفات، بهدايا تبرّكية من حرم الإمام الحسين (عليه السلام).

عباس نجم

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله