تحقيقات

ذكرى عروج .ساقي_السواتر

🏴 في يوم العبّاس “ع” كان هنالك عباسً اخر في ساحات الجهاد .

#ساقي_السواتر :- جاء النداء عبر الأجهزة اللاسلكيّة بضرورة ايصال الماء الى المُجاهدين وكانت النقاط العسكرية متباعدة بين التلال والجبال ، فتكفل بطل من ابطال ( #لــ44ـواء_انصار_المرجعية ) بايصال الماء .

ولم يتهيب صعود الجبال وقنّاص العدوا الذي كان متواجداً هناك ، وبحمد الله أتمّ سقي جميع الوحدات و النقاط العسكرية للمُجاهدين، وكان مُبتهجاً في ذلك اليوم المصادف السابع من مُحرّم الحرام يوم الوفاء .

وفي أثناء طريق العودة زرع له الأعداء عبوة ناسفة أدّت إلى شهادته ، وينقل لنا أحد رفاقه أنه أدركه في اللحظات الأخيرة وسمعه يتمتم ، وقال له : لاتبكي يا صديقي فأنا مع قافلة الساقي (وكان يقصد قافلة العبّاس عليه السلام ) .

الشهيد جعفر فاضل كريم الظالمي المواليد ١٩٩٥ / محافظة المثنى طالب جامعة المثنى/ كلية التربية قسم الرياضيات المرحله الثانية تاريخ الاستشهاد – يوم السابع من مُحرّم- ليلة الجمعة 28 / 09 / 2017 م .

{ان مقادير الرجال تبرز في ميادين القتال لا على منابر الاقوال ان الجهاد هو الضمان الوحيد لصلاح الارض وحفظ الشعائر الدينية والمقدسات}

 #محرم_الحرام_١٤٤٤

#وفاء_للحسين“ع”

#البصيرة_الحسينية

#الحسين_ع_قدوة_الأحرار

#شهدائنا_فخرنا

#اسود_المرجعية

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله