اقتصاد

الكمارك ،،، ضبط (٧) شاحنات تحمل مواد مخالفة من قبل قسم التحري في مديرية كمرك المنطقة الشمالية .

اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الخميس عن قيام قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الشمالية بضبط (٧) شاحنة تحمل مواد متنوعة مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة.

و قالت الهيئة ، ان هذه العمليات تتم بمتابعة واشراف مباشر من قبل المدير العام الحقوقي الأستاذ شاكر الزبيدي ، فيما بينت تفاصيل هذه المواد وهي( معمل كونكريت،معمل بلاستك،معمل نجارة، مصعد كهربائي ،انابيب حديدية،مواد متنوعة اخرى ).

واكدت ، ان العملية تمت بالتعاون مع شرطة الكمارك وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفات وفقا لقانون الكمارك النافذ رقم٢٣لسنة١٩٨٤المعدل.

اعلام الهيئة العامة للكمارك .

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله