الرياضة

خليجي 25 .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

أعلنت الجهة المنظمة لبطولة خليجي 25 في البصرة، عن القنوات الناقلة للبطولة، حيث يتم بث مباريات كأس الخليج العربي 2023 عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت” المفتوحة، بجانب قنوات “الكأس” القطرية، وقناة “عمان” الرياضية، وقناة “الكويت” الرياضية، والقناة الرياضية العراقية.

وتضم المجموعة الأولى كلا من: منتخب العراق، منتخب السعودية، منتخب عمان، منتخب اليمن.

بينما تضم المجموعة الثانية، كلا من: منتخب البحرين، منتخب الكويت، منتخب قطر، منتخب الإمارات.

وتقام في الجولة الأولى يوم الجمعة 6 كانون الثاني، على استاد البصرة الدولي بين العراق وعمان .

وفي نفس اليوم يلاقي السعودية اليمن ضمن المجموعة ذاتها الجمعة في 6 كانون الثاني على استاد البصرة الدولي.

يذكر أن منتخب البحرين كان قد حقق لقب البطولة في نسختها الأخيرة على حساب المنتخب السعودي، بعد فوزه في المباراة النهائية للنسخة التي أقيمت في قطر عام 2019 بهدف دون رد.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله