Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياسة

“المالية” النيابية تكشف .. أسباب طعن “السوداني” بمواد في “موازنة 2023” !

وكالات – كتابات – نسيم كربلاء :

علقت “اللجنة المالية” النيابية بـ”البرلمان العراقي”، اليوم الاثنين، على تقديم رئيس الوزراء؛ “محمد شيّاع السوداني”، طعنًا لدى “المحكمة الاتحادية العُليا”؛ (أعلى سلطة قضائية في العراق)، بعدد من فقرات “قانون الموازنة العامة”.

وقال عضو اللجنة؛ النائب “جمال كوجر”، في تصريحات صحافية؛ أنه: “كان متوقعًا أن يُقدم رئيس الوزراء؛ محمد شيّاع السوداني، طعنًا لدى المحكمة الاتحادية العُليا بعدد من فقرات قانون الموازنة، خصوصًا أن وزيرة المالية والسوداني أبلغا البرلمان قبل التصّويت على القانون، بأن الحكومة ستطعن بأي فقرة تمّس البرنامج الحكومي وفيها جنّبة مالية”.

وبيّن “كوجر”؛ إن: “مجلس النواب؛ من خلال التعديل على بعض فقرات قانون الموازنة، أضاف بعض الفقرات التي لها جنّبة مالية، رغم إبلاغ وزيرة المالية والسوداني، ولهذا الطعن كان متوقعًا جدًا”.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
علا الناشي معلقتاً " المفوضية تفقد استقلاليتها " محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي يشارك في الجلسة التاسعة للهيأة العليا للتنسيق بين الم... من كانون ثان وحتى حزيران 2023 .. العراق يصدر نحو 65 مليون برميل نفط لـ”أميركا” ! “ماكرون” يناقض نفسه في أولمبياد باريس .. يرفض العلم الروسي ويؤكد ليس على الدولة المضيفة القرار ! “حتى الآن” .. “أربيل” تتهم بغداد بعدم دفع التكاليف الإنتاجية للنفط المرسل إليها ! في “بغداد” .. الموت يغيب أسطورة المصارعة العراقية “عدنان القيسي” عن 84 عامًا ! هيئة الإعلام والاتصالات تعلن عن المؤشرات الإحصائية للاتصالات خلال الأربعينية وتؤكد إجراء 160 مليون م... أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي المشترك لرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني “الاستقلال والحرية للعالم” .. “رئيسي” يوضح رسائل مسيرة الأربعين ! لمتابعة تنفيذ خطة “الزيارة الأربعينية” .. “السوداني” في كربلاء يواصل زياراته الميدانية !

Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/naseemk/public_html/wp-includes/functions.php on line 5309