الاخبار

بتوجيه ممثل المرجعية.. العتبة الحسينية تطلق مبادرة طبية مدعومة في جميع المستشفيات التابعة لها تيمنا بحلول عيد الغدير الاغر

تيمنا بحلول عيد الله الاكبر (عيد الغدير الاغر) أطلقت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة مبادرة طبية مدعومة في جميع المستشفيات التابعة لها.

وقال رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور حيدر العابدي في حديثلوكالة نسيم كربلاء ، إنه “بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تعلن العتبة الحسينية المقدسة عن اطلاق مبادرة طبية مدعومة في اسبوع الولاية (من يوم الجمعة 2023/7/7 ولغاية يوم الخميس 2023/7/13) وذلك في جميع المستشفيات التابعة لها تتضمن تخفيض اجور الفحص في الاستشاريات والمفراس والرنين بثلث القيمة الحالية وتكون بقية الكلفة على نفقة العتبة الحسينية”.

وتابع أن “هذه الحملة تأتي ابتهاجا بعيد الغدير الاغر، وهي واحدة من الحملات التي اعتادت العتبة الحسينية المقدسة اطلاقها دعما للمواطن العراقي من خلال التخفيف عن كاهله”.

يذكر أن هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة بناء على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلنت أمس الاربعاء 5 تموز/ يوليو 2023، عن اطلاق مبادرة صحية دائمية لتقديم الخدمات الطبية في العيادات الاستشارية في مستشفى السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة للوجبة الصباحية (مجانا).

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست