الاخبار

قدمت خدمات طبية لـ(53000) مراجع من مختلف محافظات العراق.. العتبة الحسينية انفقت (2.5) مليار خلال (6) اشهر في مؤسسة وارث للاورام

اعلنت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام السرطانية التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة عن استقبالها أكثر من (53000) مراجع، بينهم (8000) طفل من مختلف المحافظات العراقية خلال (6) اشهر.

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث للموقع الرسمي تابعتهُ وكالة نسيم كربلاء ، إنه “خلال النصف الأول من العام الحالي 2023 استقبلت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام في محافظة كربلاء (53000) مراجع، بينهم (8000) طفل، قدمت لهم مختلف الخدمات الطبية”.

وأوضح أن “التكلفة الإجمالية للخدمات العلاجية والطبية التي قدمت للاطفال دون سن (15) عاما والتي تتضمن اجراء العمليات الجراحية والاشعاعية والكورسات العلاجية بلغ (2.5) مليار دينار عراقي”.

وأضاف أن “المؤسسة تستقبل يوميا العديد من المرضى بعد أن ارتفعت نسبة الشفاء خاصة عند الأطفال بعد تجهيز المستشفى بالأجهزة الطبية المتطورة والمتقدمة والبعض منها تعمل بالذكاء الاصطناعي ومن أفضل المناشئ العالمية، فضلا عن تقديم الخدمات بإشراف أفضل الخبراء والمختصين الدوليين”.

يذكر أن مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة تعمل على تقديم أفضل البروتوكولات والكورسات الطبية والعلاجية لآلاف المرضى من الأطفال دون سن (15) عاما ومن كافة المحافظات العراقية بالمجان .

 مراسل : قيس محمد النجار  تحرير : فارس الشريفي

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست