المقالات

الآلوسي مثال يتحدث بأسم أحرار العراق!

تنويه: المعلومات والآراء الواردة في هذا المحتوى تمثل رأي مؤلفها ولا تعكس بالضرورة رأي أو سياسة «وكالة نسيم كربلاء الخبرية»

بقلم : إياد الإمارة

على الكيان الصهيوني الإرهابي أن يحتفل بقوة بعد أن تم الإعتراف به دولة من قبل الزعيم العراقي الأوحد مثال الآلوسي الذي يحظى بشعبية واسعة جدا سعة فكره “الحر” على مواقع التسافل الإجتماعي جنباً إلى جنب مع عدد من التافهين الذين يجمعهم مذود الإعتلاف الخسيس على موائد الذلة والإنحطاط والرذيلة ..

على الكيان الصهيوني الإرهابي أن يعتبر تغريدة الآلوسي وثيقة وطنية “تجي خمس دقائق وتنقطع عاماً كاملاً وتُعد من المنقطعة” فقد عم السلام داخل الكيان الصهيوني وشعر بالطمأنينة “وهسة الصهيوني نايم على السطح مرتاح”!

مثال يا مثال (الكذا ..) أنت وأحرار العراق شنو؟

كجا مرحبا؟

يا دولة نتنياهو يا سلام يا إليزابيث؟

ما استحيت على نفسك؟

ولو انت وين تعرف المستحى!

لو (كذا ..) مو أفضل الك من هاي التغريدة؟

يعني شنو راح تقدم أو تأخر؟

لو تتوقع الكيان الصهيوني الإرهابي راح يحترمك لو يشتريك بزبانة؟

راح تبقى مثالاً سيئاً هنا في العراق وفي كل مكان حتى بين الصهاينة الذين لا يحترمون عملائهم خصوصاً عندما يكونوا بهذا المستوى من الذل والخنوع.

هذه المرأة يا مثال السوء جاسوسة ..

جاسوسة من كيان إرهابي يشن عدواناً مستمراً على العرب والمسلمين جميعاً ..

جاسوسة لكيان يقتل الفلسطينيين  ويغتصب أرضهم ويتآمر على العرب والمسلمين يسفك دمائهم وينهب خيراتهم ويحاول بشتى الطرق محو عقائدهم وتشتيت وحدتهم ..

هل بعد هذا العدوان يا مثال السوء عدوانا؟

وهل هناك أكبر جريمة من التجسس لصالح الكيان الصهيوني الإرهابي والعمالة له كما تقوم به الآن أنت بكل وقاحة وصلافة وبعيداً عن معايير الشرف والرجولة؟

الميليشيات التي تعنيها يا مثال السوء لن تبلغ شرفها ابدا ..

هؤلاء هم أحرار العراق الذين حموا العراق من الهجوم الصهيوني الإرهابي الداعشي ..

هؤلاء هم الذين نتشرف بهم جميعاً، وننتمي لهم جميعاً، ونشد على أيديهم جميعاً ..

الميليشيات التي تعنيها يا مثال السوء شرف أنت لست بالغه ولن تبلغه أبدا ولا يليق بك وبأمثالك من السيئين الذين فقدوا رشدهم وأضاعوا بوصلتهم وأصبحوا على طريقتك المخلة بالشرف.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست