الرياضة

تشافي يرفض التعاقد مع جواو فيليكس

رغم اعلان جواو فيليكس رغبته الصريحة في اللعب لبرشلونة والرحيل عن أتلتيكو مدريد هذا الصيف لتحقيق حلم الطفولة، لكن اللاعب صدم بعدم رغبة مدرب برشلونة تشافي هيرناندييز بالتعاقد معه.

صحيفة “سبورت” الإسبانية قالت إن جورج مينديش وكيل أعمال فيليكس قام بعرضه على خوان لابورتا رئيس برشلونة، والذي يعتبر من أشد المعجبين باللاعب منذ فترة طويلة.

وأوضحت أن الصدمة جاءت في رفض المدرب تشافي هيرنانديز لفكرة التعاقد مع البرتغالي، حيث يراه كمهاجم أكثر من كونه لاعب وسط مبدع ويعتقد أن مواصفاته بعيدة عن ما يبحث عنه.

وأشارت إلى أن الصفقة الهجومية التي يريدها تشافي هي الحصول على خدمات برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الذي يُجيد لعب التمريرات الحاسمة في الثلث الأخير.

وما يجعل الأمور صعبة بشكل أكبر بالنسبة لصفقة فيليكس هي الصعوبات المالية التي يواجهها برشلونة والمقابل المادي الضخم الذي سيطلبه أتلتيكو للتخلي عن اللاعب.

يذكر أن برشلونة سبق أن حاول ضم فيليكس خلال عودة أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد ولكن الصفقة فشلت في النهاية.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور شخصيات أكاديمية وسياسية المعهد التقني النجف يشهد افتتاح النادي الطلابي مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله