تحقيقات

عاشوراء رسالة إعتدال

كربلاء – أسيل عبد الجبار الربيعي

يوم بعد يوم تتجدد القيم الحسينية في مختلف المجتمعات وعلى إختلاف ألوانها ولغاتها ومذاهبها فيجتمع الجميع عند أبا الأحرار في لقاء لم يشهده تاريخ البشرية وهم يحيون ذكرى أربعينية الامام الحسين ( ع ) ، كل حسب إعتقاده ومذهبه :..

إلا إنهم يتفقون بأن الحسين هو الشعار الأوحد في رسم صور الإنسانية ورفض عبودية الناس للطغاة والظالمين .

فكان شعارهم حب الحسين عليه السلام يوحدنا  فنرى كل الطرقات المؤدية إلى كربلاء المقدسة وحرم الإمام الحسين (ع) وهم يسيرون بخط لا يفرق بين الغني والفقير العالم والجاهل  السيد والعبد فالكل التحق بركب الحسين وسفينته المباركه  .

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست