مهرجان نسيم كربلاء

محفل قرآني لوفد العتبات المقدسة بإقليم البنجاب

خلال مشاركتها في مهرجان نسيم كربلاء الثقافي الخامس الذي يقام سنوياً في باكستان، نظّمت دار القرآن الكريم محفلاً قرآنياً كبيراً في أحد مساجد اقليم البنجاب.

وقال الحافظ محمد باقر المنصوري من مركز التبليغ الدولي” بعد انتهاء صلاة الجمعة تم استقبال وفد العتبة الحسينية المقدسة بالورود من قبل جمع غفير من المصلين وأهالي المدينة، بعدها تم افتتاح المحفل القرآني لقارئ العتبة الحسينية عادل الكربلائي الذي شهد تفاعلاً ملحوظاً من الحاضرين”.

وأضاف” بعدها أدار الحافظ محمد باقر المنصوري فعالية اختبار فنون الحفظ للحافظَين حسين عبد الرضا عبد الله 19 سنة، وسيف مصطفى لطيف 11 سنة، وهما من طلبة المشروع الوطني لرعاية المواهب القرآنية التابع لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، حيث أبدى الموهوبان إمكانات فائقة في الحفظ وسرعة الإجابة عن جميع الأسئلة الخاصة بحفظ كتاب الله العزيز”.

وختم المنصوري” تضمن المحفل كلمة لعضو وفد العتبة الحسينية المقدسة الشيخ منجد الكعبي، تحدث فيها عن أهمية القرآن الكريم والتذكير بوصية الرسول الأعظم الواردة بحديث الثقلين للإهتمام بكتاب الله والعترة الطاهرة، كونهما الأساس الذي يجمع كلمة المسلمين ويوحد الصفوف..”

صباح الطالقاني / اسلام اباد

تصوير: احمد القريشي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى