الرياضة

ريال مدريد يواصل صحوته في الليغا ويضرب إيبار بثلاثية

النادي الملكي يحقق فوزه الرابع على التوالي في جميع المسابقات

حقق ريال مدريد فوزًا ثمينا على حساب مضيفه إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإسباني.

وتقدم الميرنغي بهدف مبكر عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، قبل أن يضيف لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة 13، ليحسم الفريق الملكي المباراة في الربع ساعة الأولى.

وفي الدقيقة 28، قلّص إيبار النتيجة بهدف عن طريق إنريكي غارسيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني، فشل الفريقان في إضافة أهداف رغم تعدد المحاولات على المرمى، حتى تمكن لوكاس فاسكيز من إضافة الهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست