الرياضة

جريميو يهزم أتلتيكو جويانيينسي.. وسانتوس يتعادل مع سييارا في الدوري البرازيلي

استعاد جريميو مذاق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين وتغلب على ضيفه أتلتيكو جويانيينسي 2 / 1 صباح الاثنين ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري البرازيلي لكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادل سانتوس مع سييارا 1 / 1 .

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب بالميراس على براجانتينو 1 / صفر وأتلتيكو باراناينسي على فاسكو دي جاما 3 / صفر وكورينثيانز باوليستا على بوتافوجو 2 / صفر وإنترناسيونال على باهيا  2 / 1 .

وأنهى جريميو الشوط الأول من مباراته أمام أتلتيكو جويانيينسي متقدما بهدف وحيد سجله دودو لاعب جويانيينسي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني، تعادل جويانيينسي عن طريق جوستافو هينريك فيراريس في الدقيقة 57 قبل أن يسجل دييجو شورين هدف الفوز لجريميو في الدقيقة 62 .

ورفع جريميو رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس، وتتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد جويانيينسي عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتعادل سانتوس مع سييارا 1 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثامن مقابل 36 نقطة لسييارا في المركز العاشر.

وافتتح ماريو سيرجيو سانتوس التسجيل لسانتوس في الدقيقة 11 ثم أحرز صامويل إكزافي هدف التعادل لسييارا في الدقيقة 37.

وتغلب بالميراس على براجانتينو بهدف وحيد سجله أدريانو كاستانهيرا في الدقيقة 28 ليرتفع رصيد بالميراس إلى 44 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد براجانتينو عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

أما أتلتيكو باراناينسي، فقد تغلب على فاسكو دي جاما بثلاثة أهداف سجلها مايكون فينيسيوس فيرارا دا كروز في الدقيقة 11 وكارلوس إدواردو فيريرا (هدفان) في الدقيقتين 38 و61 .

وارتفع رصيد أتلتيكو باراناينسي إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد فاسكو دي جاما عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.

كذلك رفع كورينثيانز باوليستا رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع بعدما تغلب على بوتافوجو بهدفين نظيفين سجلهما خوان كازاريس وماتيوس فيتال في الدقيقتين 34 و90.

وتغلب إنترناسيونال على باهيا 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد باهيا عند 28 نقطة في المركز السابع عشر.

وتقدم إنترناسيونال بهدفين سجلهما رودريجو دورادو وتياجو جالاردو في الدقيقتين 45 و48 ثم رد باهيا بهدف وحيد سجله خوان بابلو راميريز في الدقيقة 69.

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى