الرياضة

كلوب: التعادل مع وست بروميتش = هزيمة

اعترف يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول بأن التعادل مع ويست بروميتش ألبيون بهدف لكل فريق، كان بمثابة الهزيمة، مشيرًا إلى أن فريقه لا يستحق الفوز بمباراة الأحد على ملعب آنفيلد.

وقال كلوب في تصريح لهيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” :”الاحباط بدأ يزداد خلال المباراة. أعجبني الشوط الأول، قدمنا التحدي المناسب في الشوط الأول.. بدينا حيويين، لعبنا تمريرات بسيطة وقمنا بكل ما هو ضروري”.

وأضاف :”لكن في الشوط الثاني وبعد خمس دقائق فقط حصلوا على فرص أكثر مما حصلوا عليه في الشوط الأول بأكمله. ليس من السهل اللعب ضد فريق من هذا النوع”.

وواصل :”يتوجب عليك أن تستغل الفرص حين تحصل عليها، لكنها ليست نهاية العالم. إنها مباراة في كرة القدم، أردنا الفوز بها وكان من المفترض أن نفوز بها، لكن الآن وبعد أن شاهدت الدقائق الـ95 (مع الوقت المحتسب بدل ضائع)، أشعر بأنهم استحقوا النقطة”.

وبسؤاله عما إذا كانت النتيجة بمثابة خسارة في بعض الأمور، أجاب كلوب :”نعم بالفعل، لكنني أعلم أن لدينا نقطة أكثر مما كنا عليه، لذا لا بأس بذلك تمامًا. المشكلة هي أنني أعتقد أن ويست بروميتش استحق النقطة، إنها غلطتنا، لكنهم استحقوا نقطة في الشوط الثاني”.

وتابع :”الشوط الأول كان غريبًا حقًا، لا أعرف الإحصائيات حتى الآن ولكن يبدو أنها كانت استحواذ 90/10 أو شيء من هذا القبيل. لا أستطيع أن أتذكر هجومًا مضادًا مثلًا، كنا نلعب وحدنا وكان تحديًا كبيرًا أن نبقى على هذا المسار”.

وأكمل :”كان يجب علينا الاستمرار في ذلك لأنه من ناحية أخرى، فإن التحدي نفسه هو الدفاع بالطريقة التي دافع بها ويست بروميتش لمدة 95 دقيقة، لأنهم لم يغيروا من أسلوبهم عندما كانوا متأخرين بهدف”.

وأتم :”الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني، كان لديهم فرصًا أكثر مما حصلوا عليه في الشوط الأول بأكمله وكان بإمكاننا تجنب ذلك من خلال التمرير بسهولة وبساطة وسرعة لأقرب لاعب وأشياء من هذا القبيل”.

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى