الرياضة

ستيف نيكول: صلاح أحد أسباب فشل ليفربول في الفوز على وست بروميتش

ألقى ستيف نيكول، نجم ليفربول الإنجليزي السابق اللوم في التعادل المخيب للآمال مع وست بروميتش ألبيون أمس الأحد بملعب أنفيلد على الثلاثي الهجومي بالريدز.

بصرف النظر عن الهدف الوحيد لساديو ماني، لم يكن لدى أصحاب الأرض الكثير ليقدموه، قبل أن نجح سيمي أجايي في تحقيق التعادل بالدقيقة 82، ليُقدم ستيف نيكول تقييمًا لاذعًا لثلاثي خط الهجوم بعد المباراة.

وقال نيكول لشبكة إي إس بي إن :”لقد صفقنا لهذه الجبهة، ثلاثة منهم ربتوا على ظهورهم، وقلنا كم هم رائعون، وكيف يمكنهم إنتاج شيء من لا شيء.. ولكن هذه هي نوعية المباريات التي يتعين عليك فيها كلاعب كسب هذا النوع من المديح”.

وأضاف :”إن الذهاب واللعب في أجواء كبيرة ضد الفرق الكبيرة أمر واحد، وتقوم بتشغيله وهو مبهر ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالشجاعة الجوهرية ، فإن ماني وفيرمينو وصلاح بالنسبة لي هم السبب وراء عدم نجاح ليفربول الفوز بالمباراة”.

وأكمل :”نعم ماني سجل الهدف، ولكن بعد ذلك !! وخاصة صلاح الذي راوغ في اتجاه الخصم حوالي 15 مرة، ولم يفعل شيئًا، وفيرمينيو لم يكن في مستواه”.

وتابع :”لذا، إذا كنت تريد أن تأخذ كل الثناء، عليك أن تتحمل النقد، لأنه مع كمية الفرص التي حصلوا عليها عن باقي لاعبي الفريق، فإن الأمر متروك لهم للحسم ولكنهم لم يفعلوا”.

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى