Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المقالات

السور والدرع الحصين وصخرة الصمود

بقلم - ميسون حسين الجبوري

تحت شعار ( طلقة واحدة اكثر من حياة )
يعد الجيش العراقي الوطني هو السور والدرع الحصين وصخرة الصمود وسيبقى اقوى الجيوش في المنطقة العربية، حيث خاض الكثير من المعارك منذ تأسيسه عام 1921 بمختلف الصنوف دفاعاً عن العراق وباقي الدول العربية واخر المعارك تحرير العراق من تنظيم داعش الإرهابي حيث حطم كل نواياهم الشريرة على صخرة صمود وشجاعة سواعد العراق.

يا أبي ويا اخي ويا زوجي ويا اخوتي بالله من رجال الجيش بكل صنوفكم نقف معكم بالروح بالدم وكل ما نملك ولا نوفيكم جزءاً بسيط من عظم انتصاراتكم ضد اشرس هجمات تعرض لها البلد على مر التاريخ ، وبهذه الذكرى لا يسعنا إلا أن نستذكر شهدائنا ونقف حداداً في روضة أرواحهم الزكية دفاعا عن الوطن ، وفي هذه المناسبة، أحيي دور المرأة العراقية التي شاركت أخيها الرجل في سوح المعارك من صحفيات السلطة الرابعة وجنبا مع السلاح المقاتلين وكانت الشهيدة والإعلامية الطيبة والمساندة ومعدة الطعام للقوات المسلحة والحشد الشعبي مع دورها الرائد في الإعلام بالصورة والصوت .

ونحن نعيش فترة صعبة ومعقدة في ازمات إقتصادية وسياسية مستمرة برغم ذلك تبقى حياة العراق تتنفس شهيقها عبيره مسك أرض العراق لانتصارات جيشنا البطل الباسل كالطير الذي يطير ما يشاء وينهض كل مرة من بين ركام الانتكاسات التي مر ويمر بها البلد

بأسمي وباسم رئيس ومستشاري الصحافة الدولية الحرة FIP-UN-AMIEF أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لأبناء قواتنا المسلحة بصنوفهم كافةً بعيدهم ال 100 الأغر، مثمنين تضحياتهم ومواقفهم البطولية للدفاع عن الوطن والتصدي لكل من يريد النيل من سيادة وأمن وكرامة وطننا الغالي ..
الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار جميعا وحفظ الله العراق والعراقيين من شرور الأعداء ..
وكل عام وسور العراق وشعبنا الكريم بالف خير وسلام وازدهار .

 

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست وزير الثقافة د.أحمد فكّاك البدراني يباشر بمهام عمله بعد رفض استقالة وزراء الثقافة و التخطيط والصناعة المحكمة الاتحادية العليا تنهي عضوية رئيس مجلس النواب والنائب ليث الدليمي رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل رئيس الوزراء أسرار قمة الرياض “العربية-الإسلامية” .. دول نافذة تمنع إجراءات حازمة ضد إسرائيل وتكتفي بالإدانة ! لـ”برويز أشرف” .. “السوداني” يؤكد حرص العراق على تطوير العلاقات مع باكستان ! بدعم السفارة الفرنسية .. “اللامي” يطلع على مشروع “الصحافة المبتكرة” بإعلام بغداد ويثني على المبادرة ... مفاجآت تصعقها وإمكانيات ترعبها .. أسلحة “حماس” بعضها محلي الصنع وتزلزل إسرائيل !