الفيديوهات

نكسة ’’كورونا الجديد’’ .. كيف نواجهها؟ (فيديو)

اضطرت بعض الدول إلى تشديد إجراءاتها الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا في موجته الجديدة، فما الذي يجب علينا فعله؟

اشترك في قناة «وكالة نسيم كربلاء الخبرية» على تليجرام

البعض بدأ يتراخى ظناً منه بأن الفيروس قد انتهى إلا أننا نلاحظ ارتفاع معدل الإصابات في العالم، ومن هنا ينبغي الالتزام بالإجراءات الوقائية.

ومن الضروري أيضا الحذر من الاشاعات التي تنتشر عادة في مثل هذه الظروف، وقد شهدت العديد من دول المنطقة إشاعة انكار المرض حيث هناك من كذب خبر وجود الفيروس ومن هنا لابد أن نحذر، وأيضا من المهم عدم التصديق بالإشاعات وكذلك عدم المساهمة بنشرها من خلال إعادة توجيه الرسائل التي تصلنا عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

كما أن الاستعداد لأسوء الاحتمالات أمر مهم على مستوى المجتمع لا على مستوى الفرد فحسب، وقد نجحت العديد من المجتمعات من خلال تكاتفها في عبور هذه الأزمة.

المزيد من التوصيات مع سماحة الشيخ أحمد سلمان دامت بركاته في الفيديو أدناه:

اترك رد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس المحافظة يصوت على اختيار المحافظ ونائبيه بلدية العمارة جهد مستمر في اعمال الصيانة والأكساء لشوارع مناطق المحافظة الزهيري يطلق نظام إدارة ومتابعة خطة البحث العلمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية السيد الصافي: وجود السيّد السيستاني في العراق يمدّ المواطنين بالطمأنينة وكلامُه بلسم للجراح المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظلّه) يعزي بوفاة العلامة الشيخ محسن علي النجفي (رحمه الله تعالى) خلال لقائه “اللامي” .. “السوداني” يؤكد حفظ حق الصحافيين في الوصول إلى المعلومة ! رئيس الوزراء يحذر من الردّ المباشر على استهداف السفارة الأمريكية من دون موافقة الحكومة محمود المشهداني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري في... الشيخ الكربلائي يتشرف باستقبال نجل المرجع الديني الاعلى سماحة السيد محمد رضا السيستاني في منزله توقيعُ مذكّرة تفاهمٍ علميّ بين جامعتَيْ الفرات الأوسط التقنية وبوليتكنيك بوخارست